تامنصورت..عون سلطة ينصب نفسه فوق القانون.

0
عزالدين بوجندار/المشاهد.

أصبحت التصرفات المستفزة وغير المسؤولة لعون سلطة (مقدم) بالشطر 1 بتامنصورت والمسمى (ع-ب)، تثير استنكار وسخط ساكنة المنطقة ، فإن عون السلطة المشار إليه تجاوز كل الحدود في ممارسة وظيفته،بعد أن أصبح يستعمل بعض الأساليب الشيطانية غير القانونية في أداء مهامه.

وقال المواطنون أن عون السلطة المذكور، يتعامل مع المواطنين باستفزاز غير مفهوم، كما يتهجم على المواطنين بأساليب سلطوية بائدة، ومنها تهديدة وترهيبية للسكان الذين لا يسايرونه في أهوائه ولا يعمدون إلى تنفيذ «تعليماته وأوامره» من أجل تحقيق أهدافه ورغباته الشخصية والتي لا تمت للقانون والمنطق بأية صلة.
العون المذكور الذي نصب نفسه فوق القانون من خلال استغلاله لوظيفته واستعماله للشطط في ممارسة واجبه المهني من أجل استفزاز وابتزاز السكان الذين يقصدونه قصد الحصول على بعض الوثائق الإدارية التي يخولها لهم القانون، ناهيك عن تشجعيه للبناء العشوائي وسط المجال الحضري:(أشمن أكابات-آبار- التشجيع في زيادة بناية غير مصرحة- التشجيع في احتلال الملك العمومي ) هنا نطرح السؤال:فإلى متى سيظل ممثل السلطة هذا فوق القانون؟؟

و من موقعنا كجريدة محلية بالمنطقة نمثل نبض الشارع و الساكنة نؤكد إدانتنا للممارسات السلطوية لعون سلطة تابع لملحقة الأطلس بالشطر 1 بتامنصورت في حق مواطنين لا حول ولا قوة لهم ذنبهم أنهم يقطنون بنفود ترابية تابعة له.

و أكد لنا مجموعة من المواطنين، إن عون السلطة يستغل سلطته ويبتزهم من أجل الحصول على الوثائق الخاصة بهم من شواهد السكنى وغيرها من الوثائق، بالإضافة إلى تشجيع البناء العشوائي..وزيد وزيد..

ومن موقعنا كسلطة رابعة ندين هذه الممارسات المرفوضة والغير المقبولة التي تمس بحرية المواطنين وحقوقهم الأساسية المتعارف عليها وطنيا ودوليا،ونعبر عن رفضنا الشطط في استعمال السلطة لترهيب وابتزاز المواطنين الفقراء والمقهورين للحصول على حقوقهم المخولة لهم قانونا والغريب صاحبنا أصبح يملك طأ طأ تاني…لنا عودة في الموضوع بالتفصيل الممل..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.