*السويهلة تودّع رجالها الأوفياء… تكريم خمس دركيين بصموا تاريخ المنطقة بالأمن والتفاني*
عزالدين_بوجندار/ المشاهد
متابعة : محمد بوشتي
في أجواء يملؤها الوفاء والعرفان، شهد مركز الدرك الملكي بالسويهلة حفل تكريم وتوديع خمسة من عناصره الذين بصموا على مسار مهني حافل بالعطاء والتفاني طيلة خمس سنوات من الخدمة في المنطقة.
لم يكن هذا التكريم مجرّد لحظة احتفالية عابرة، بل كان اعترافًا صادقًا بما قدمه هؤلاء الرجال من جهود جسيمة، وحرص دائم على حفظ الأمن والاستقرار، فقد خلدوا أسماءهم بحروف من ذهب في سجل المنظومة الأمنية المحلية، من خلال مقاربتهم الأمنية الاستباقية وتعاونهم الوثيق مع مختلف الفاعلين والمتدخلين في الشأن العام.
منذ تعيينهم بالسويهلة، لم يدّخر هؤلاء الدركيون جهدًا في تفكيك الشبكات الإجرامية، ومحاربة ترويج المخدرات، والتصدي لكل التهديدات الأمنية، مؤمنين بقدراتهم ومؤهلاتهم التي راكموها بخبرتهم الميدانية وحسهم المهني العالي.
وقد حضر الحفل عدد من شباب المنطقة، وفعاليات جمعوية، ليعبّروا عن امتنانهم العميق لما قدمه هؤلاء الدركيين من خدمات جليلة، متمنين لهم التوفيق والسداد في مهامهم الجديدة.
السويهلة اليوم تودّع رجالًا أوفياء، لكنها لا تنساهم، لأن من يزرع الأمن في القلوب، يحصد الحب في الذاكرة.


