تامنصورت…سرقة وفا كاش نهارا والسارق لاذا بالفرار

0

خطير جدا :
تامنصورت…سرقة وفا كاش نهارا والسارق لاذا بالفرار.

عزالدين بوجندار /المشاهد.
حسب المعلومات المتوفرة لدى جريدة المشاهد،وحسب إفادات بعض المصادر،أن شخصين مجهولين وملثمين اقتحما وكالة «وفا كاش» لتحويل الأموال، و استولوا على مبلغ مالي،و هاتف،ثم لاذو بالفرار على دراجة نارية “س 50” إلى مكان مجهول.
واستنادا إلى معلومات مؤكدة، فإن شخصين، كان أحدهما يحمل سلاحا أبيض كبيرالحجم،داهما، في حدود الساعة الثالثة،الوكالة السالفة الذكر،بعدما تأكدا من خلوها من الزبائن،في حين ظل زميله الثاني يراقب الوضع من الخارج على دراجته النارية، ليقوما بتهديد الموظفة بالقتل، قبل أن يستوليا على المبلغ المذكور.
وحسب مصدر مطلع، فإن المشتبه فيهما نجحوا في تنفيذ عملية السرقة، واختفوا عن الأنظار قبل مجيء عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي تامنصورت، وأفاد المصدر ذاته بأن اللصين عمدا إلى إخفاء وجوههما، للحيلولة دون التعرف عليهم قبل الولوج إلى الوكالة.
وعلمت جريدة المشاهد بأن مصالح الدرك الملكي بتامنصورت التي يترأسها قائد السرية وقائد المركز الترابي تامنصورت فتحت تحقيقا في ظروف وملابسات هذا الحادث، وباشرت تحرياتها الميدانية، انطلاقا من التصريحات التي أدلت بها المستخدمة التي كانت موجوده بالوكالة وقت وقوع عملية السطو، وقائمة المعطيات التي من المنتظر أن تتوفر لدى الشرطة العلمية بجهاز الدرك الملكي بمراكش بعد رفع البصمات. لنا عودة في الموضوع عندما تتوفر لدينا معطيات جديدة.

عزالدين بوجندار/ مدير جريدة المشاهد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.