احتلال الأرصفة واجتياح الملك العمومي بحي الكرجات يسائل المسؤولين بمنطقة سيدي غانم الحي الحسني

0 222

المشاهد : بوجندار عزالدين.

أضحى إحتلال الملك العام حقا مشروعا لكل من هب ودب حتى استعصى تحريره من قبضة المحتلين، كما سلف الذكر الذي يشهده الشارع المذكور احتلالا بشعا للملك العام  بحي الكرجات خصوصا من أصحاب المحلات الخردة والمتلاشيات على طول شوارع منطقة الكرجات سيدي غانم الذين استولوا بالكامل على الرصيف ، مما يجبر المارة على السير جنبا إلى جنب مع السيارات وباقي وسائل النقل، ما يشكل تهديدا خطيرا لسلامتهم، ويساهم في صعوبة السير والجولان في وسط الطريق.

تواصل الفوضى التي يتسبب فيها احتلال الملك العمومي الإضرار بكثير بحقوق المواطنين خصوصا منهم الراجلين، فضلا عن تداعياتها على المنظر العام للمدينة الحمراء ، دون أن تتحرك السلطات المحلية من مختلف المستويات التراتبية، ونفس الأمر بالنسبة للمجلس الجماعي المنارة ، من أجل إعادة الأمور إلى نصابها الصحيح.

ولم تجد الساكنة الرافضة لهذا الوضع من وسيلة للتنديد سوى التعبير عن السخط اتجاه هذا الواقع ومناشدة السلطات المختصة التدخل العاجل حفظا للنظام وحماية للملك العام وتيسيرا لمرور الراجلين في هاته النقط السوداء، وإعمال القانون وضمان حماية الأشخاص والبيئة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.