إقليم مراكش __سلطات مقاطعة سيدي غانم تشن حملة واسعة لتحرير الملك العمومي..

0
#المشاهد_بوجندار_عزالدين.
باشرت السلطات المحلية بمقاطعة سيدي غانم إقليم مراكش أمس الثلاثاء 12 ديسمبر 2023 ، حملة واسعة لتحرير الملك العمومي ومحاربة كافة مظاهر الاستغلال غير القانوني للأرصفة وجنبات الطرقات الخاصة بالمارة والمركبات.
هذا، وقد أشرفت اللجنة تحت قيادة قائد مقاطعة سيدي غانم ، إلى جانب أعوان السلطة و عناصر من القوات المساعدة ، إلى جانب جرافات وشاحنات لحجز العربات ، على عملية واسعة لتحرير الملك العمومي من مستغلي الأرصفة.
وقد عاينت ذلك جريدة المشاهد الإلكترونية ، على الضرب بيد من حديد على محتلي الملك العمومي.
وقد نوه العديد من المواطنين بهذه الخطوة التي من شأنها أن تنظم الملك العمومي بمقاطعة سيدي غانم التي تعيش على وقع الفوضى والترامي على الرصيف.

وأبدى سكان مقاطعة سيدي غانم استحسانهم لهذه الحملات، لاسيما أن أزقتها وشوارعها صارت تعرف تراميا واضحا على الملك العمومي، في غياب تدخل مصالح الجماعة لاستخلاص عائدات على ذلك.
وطالب نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي السلطات الولائية بعدم جعل هذه الحملات موسمية، مشددين على وجوب استمرارها لمنع التطاول على الملك العمومي.
كما دعا ممثلي المجتمع إلى منع العربات المتنقلة ، إذ تحولت العديد من الأحياء إلى أسواق يومية، مع ما يرافقها من فوضى في حركة التنقل، وكذا الأزبال التي تخلفها؛ ناهيك عن المشاجرات بين الباعة.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.