برافو… الدرك الملكي بتامنصورت ينهي نشاط عصابة إجرامية روعت المنطقة ، ويحجز كمية كبيرة من المسروقات .

0
عزالدين بوجندار// المشاهد.
تمكنت عناصر الدرك الملكي بتامنصورت ، من يوم الخميس 20 أبريل 2023 ، من تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في سرقة الخشب بالمنطقة ، وتضيف نفس المصادر أن فرقة من الدرك الملكي بتامنصورت يرأسها قائد المركز الترابي ( م-ك ) من إلقاء القبض على عصابة متكونة من شخصين سرقوا كمية كبيرة من الخشب يقدر بالمليارات محمل وعلى شاحنات للكراء ، وبناءا على الشكاية ، تحركت فرقة من الدركي الملكي ، وفتحت بحث معمق حيث تمكنت خلال ساعات قليلة من توقيف شخصين متورطين في السرقة تتراوح أعمارهم بين 30/45 سنة ، وحجز الشاحنات العشر بها المسروقات .

 

حيث انتقلت عناصر من الدركي الملكي ، بالتنسيق مع المصالح الأمنية بمراكش ، إلى منطقة سعادة بحيث ثم إعتقال المشتبه فيهم.

 

و بعد تفتيش المكان كانت المفاجئة حيث عثرت عناصر الدركي الملكي على المسروقات بداخل الشاحنات ..
هذا وقد ثم وضع الشاحنات العشر المحملة بالمسروقات في مكان آمن ، فيما ثم وضع المشتبه فيهم رهن تدابير الحراسة النظرية بعد أن وصل عدد الموقوفين إلى شخصين .
و تدخل هذه العملية في إطار المجهودات الكبير التي تقوم بها عناصر الدرك الملكي بتامنصورت للقضاء نهائيا على جميع المظاهر الإجرامية التي أصبحت تقلق سكينة الساكنة بالمنطقة .
وأضاف المصدر أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة بمراكش ، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

 

متابعة … عزالدين بوجندار//المشاهد.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.