ضربة أمنية .. تفكيك عصابة سرقة المنازل في تامنصورت و اعتقال 2 متهمين والباقي مبحوث عنهم.

0
#المشاهد_بوجندار_عزالدين.
تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي تامنصورت ، من صباح اليوم من تفكيك عصابة ارتكبت عدة عمليات سرقة من داخل المساكن في مدينة تامنصورت والنواحي . وانطلاقا من شكاوي المواطنين ، قام فريق من درك تامنصورت بجمع المعلومات والأدلة اللازمة للتعامل مع المجرمين ، وبعد التحريات ، تمكنت من تحديد هوية احد الجناة ، والذي تبين بأنهم يتخصصون في سرقة المساكن بأسلوب كسر الأبواب و النوافذ وتسلق البنايات.
وعقب عملية التحقق من المتورطين تم ضبط شخصين من عصابة سرقة المنازل ، كما أقروا بارتكابهم عدة سرقات كما تم ضبط بعض الاشياء من المسروقات.
وتأتي هذه العملية في سياق الحملات الأمنية المتواصلة التي تقوم بها عناصر الدرك الملكي تامنصورت ، في محاولة للسيطرة على جرائم السرقة المتكررة ، والاعتداء على الممتلكات الخاصة في المدينة والنواحي المجاورة لها ، وتوفير الحماية للمواطنين.
وتم وضع الموقوفين المشتبه فيهم تحت تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة بمراكش ، في انتظار تقديمهم أمام أنظار العدالة لتقول كلمتها في حقهم.
وتندرج العملية في إطار الحرب التي تقودها عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي تامنصورت ، ضد مختلف أشكال ومظاهر الجريمة، كما تدخل ضمن التدخلات الاستباقية من أجل تجفيف منابع ترويج كل أشكال الجريمة والممنوعات، وهي العمليات التي لاقت استحسان الساكنة المحلية.
وأضاف المصدر ذاته، أن هذه العملية الأمنية لاقت استحسانا كبيرا من طرف كل مكونات المجتمع المدني بتراب جماعة حربيل تامنصورت ، الذين عبروا عن ارتياحهم لهذه الخطوة.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.