حي الريحان 2 لازال بدون كهرباء ⚡!!!…(تامنصورت)

0

نورالدين بوقسيم#المشاهد
يأتي مقالنا الثالت الذي ننشره حول نفس الموضوع و مرور أزيد من 6 شهور ولم تحرك أي جهة لأي ساكن من أجل حل هذا المشكل الحساس الذي يؤرق بال مواطنين اشترو بقع ڤيلات ليتفاجؤوا بكون التجزئة بها مشكل التزود بالكهرباء فأصبحوا يعيشون ضغطا نفسيا رهيبا أمام تعداد الأبواب المغلقة في وجوههم .
الكارثة أن المكتب الوطني للكهرباء يلقي باللائمة على شركة العمران و هذه الأخيرة بدورها تزيح المشكل على المكتب ONEE و الضحية هو المواطن الذي لا يملك خيارات بيده ليبقى مسؤولوا جماعة حربيل تامنصورت و باشا المدينة المحترم ثم والي الجهة في شخصه المحترم هم الحل الأخير إن لزم الأمر .
في اتصال مع مسؤول بشركة العمران ، صراحة كان جد متفهم للمشكل و أظهر تعاطفا كبير مع الساكنة و وعد بإيجاد حل في إطار المتاح، و لازال الأمر لحد الآن مجرد وعود…….
نفس الإتصال تم مع مدير المكتب الوطني للكهرباء الذي صرح بالعبارة أنهم كمكتب مزود لمادة الكهرباء غير مسؤولين عن هيكلة البنية التحتية للحي و أن هذا على عاتق الشركة التي قامت بتوصيل الكابلات أول مرة .
وصل إلى علم المشاهد أن شركة العمران عقدت مؤخرا اجتماعا و أدرجت نقطة كهرباء الريحان2 في نقاشاتها و أنها ستحل المشكل بمساعدة مشتركة مع المكتب الوطني للكهرباء…….
نتمنى أن يوجد الحل في أقرب وقت لأن حالة شاذة مثل هذه يجب ألا تكون في مغرب 2024 ، مغرب مقبل على تظاهرات عالمية مهمة ، مغرب نجح في إيصال الكهرباء و الماء لأعالي الجبال لكن مسؤولين بتامنصورت اختلفوا على توصيله لحي صغير ،لهذا ، يلزم القليل من النية و الكثير من الجدية التي تكلم عنها صاحب الجلالة في كثير من خطابات الأخيرة و سيرى هذا المشكل حلا في رمشة عين .
و السلام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.