أكذوبة ثقب الأوزون

{"remix_data":[],"remix_entry_point":"challenges","source_tags":["local"],"origin":"unknown","total_draw_time":0,"total_draw_actions":0,"layers_used":0,"brushes_used":0,"photos_added":0,"total_editor_actions":{},"tools_used":{"addons":1},"is_sticker":false,"edited_since_last_sticker_save":true,"containsFTESticker":false}
0

نورالدين بوقسيم #المشاهد
لماذا نثق في كل شيء يأتينا من الغرب بإسم بحث علمي من (متخصص) ولا نتيقن من الأمر بأنفسنا أو بهيئة متخصصة تابعة لمجلس علمي محلي .
موجة 🌊 من التشكيك بدأت تجوب العالم الثالت حول فرضيات hypothèse من إخراج و توزيع مراكز تابعة لأمريكا و أوروبا تفترض ثم تقرر و بعد ذلك تفرض شروطها على الجميع .
من بين هذه الفرضيات نجد ثقب الأوزون و التغيرات المناخية و حصص الكاربون و ذوبان الجليد بالقطبين ، كلها أمور تدعونا لنقف و نتمعن فيها لنجد أن العالم عبر الزمن تغير بطريقة تلقائية من أجل توازن طبيعي و صيرورة داخل الزمن ، فالصحراء كانت خضراء و جبال الألب كانت تحت المياه و القارات الخمس كانت مجتمعة و تفرقت بقدرة إلاهية ، ما الذي يجعل الإنسان يتسبب في تغيرات استثنائية دونا عن التغيرات التي حدثت فيما قبل .
الأجدر بدول العالم الثاني و الثالث عدم الإنجرار و تصديق كل ما يخرج من تلك المراكز و الإنكباب على بحوث محلية تفرز الحقيقة بين كل تلك الافتراضات.
قد نتفق و قد لا نتفق حول هذه النقطة لكن اليقين هو البحث العلمي داخل كل دولة على حدة و بأدوات ذاتية الصنع ليتبين الخيط الأبيض من الخيط الأسود في هذه (الهندريزة كاملة) .
(نورالدين بوقسيم) #المشاهد .
دمتم سالمين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.