أويوهات تفضح موظف بجماعة تامنصورت

{"remix_data":[],"remix_entry_point":"challenges","source_tags":["local"],"origin":"unknown","total_draw_time":0,"total_draw_actions":0,"layers_used":0,"brushes_used":0,"photos_added":0,"total_editor_actions":{},"tools_used":{"addons":1,"square_fit":1},"is_sticker":false,"edited_since_last_sticker_save":true,"containsFTESticker":false}
0

نورالدين بوقسيم #المشاهد
اوديوهات جديدة تتفجر بتامنصورت💥📯
أش هادشي ؟….، استفاق المنصوريون على وقع انتشار أوديوهات جديدة لموظف (مهم) بجماعة حربيل تامنصورت يفاوض رئيس جمعية رياضية بالمدينة نفسها حول شيك يتسلمه هذا مقابل تسهيل المنحة لهذا .
من محاسن الصدف أن الأوديو به أسماء المتحاورين و به تفاصيل العملية ككل ما يعطينا فكرة عن تفكير و عقلية المحاور الموظف الذي لا يتوانى عن الوعظ و الإرشاد و الذكر الحكيم في كل جلسة يجلسها ، يتكلم عن النزاهة والوطنية و التفاني في العمل فيأتي الأوديو الذي يفضحه بالمسموع .
لفت انتباهي أن رئيس الجمعية ذكر جملة مهمة في الحوار حيث قال:
هادشي والله مكان حتى جا هاد المجلس ! …
قد يكون ما قاله صحيحا و قد يكون غير ذلك لكن المواطن هو الذي يعلم فعلا الفرق بين قبل و بعد .
الموظف المحترم ينصح رئيس الجمعية بألا يتكلم في هذه الأمور مع أي كان و أن السنة المقبلة سيتوصل بمنحته كاملة بل بزيادة مهمة ، وهو لا يعلم أن تامنصورت كلها سيصلها هذا الأوديو و ستعرف (مع من حنا) .
من له المصلحة في تسريب هذه الاوديوهات و من سجلها ؟..
تسجيل الأوديو في حد ذاته يدل على انعدام الثقة بين المتحاورين و أن كل طرف يخاف من انقلاب الطرف الثاني لهذا يسجله ليكويه إن سخن عليه رأسه، و تسريب الأوديو يدل على إخلال طرف بنقطة مهمة في الإتفاق😉 .
جريدة المشاهد تتحفظ على نشر الأوديو و تتمنى أن يتيقن المسجَل و المسجِل أن : الدايم الله…
كل ما سبق لا يلغي وجود موظفين بالجماعة لهم من النزاهة و المسؤولية ما يعوض محدودية مسؤولية الآخرين و هذا هو عزاؤنا نحن كمواطنين حيث نجد ظالتنا في هذه الثلة التي لا تخلو منها أي إدارة بمغربنا الحبيب ، هذه الفئة التي لطالما نوه بها صاحب الجلالة و نعثها بالجدية و نوه بها لكونها بها تقف الإدارة المغربية و عليها يعول مستقبل جيل بأكمله .
و السلام .
(نورالدين بوقسيم)#المشاهد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.