خرج عدد من المواطنين من ساكنة دوار واوتسقيمونت بجماعة تباروشت دائرة واويزغت اقليم أزيلال يوم الاربعاء 4 ماي الجاري في مسيرة احتجاجية مشيا على الاقدام نحو مقر دائرة واويزغت للمطالبة بالماء الشروب .
واستنادا الى مصادر مطلعة اكدت ان المحتجين يطالبون بتجهيز بئر ثم حفره منذ 2019 لتمكين الساكنة من الماء الشروب خصوصا بعد تأزم وتضاعف معاناتهم جراء توالي سنوات الجفاف.