البطولة : عقوبات

0

قررت اللجنة المركزية للتأديب، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تسليط مجموعة من العقوبات على أندية البطولة الاحترافية، أبرزها توقيف رئيس نادي أولمبيك خريبكة، عبد الكريم فاسيني
وقررت اللجنة توقيف فاسيني، نائب رئيس فريق أولمبيك خريبكة لـ8 مباريات، اثنتان منها موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.
كما تم تغريم فريق أولمبيك خريبكة مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

وجاءت باقي قرارات اللجنة بخصوص الجولتين التاسعة والعاشرة كالآتي:

تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

توقيف محسن الربجة، لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي لمباراتين واحدة منهما موقوفة التفنيد، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بإتحاد طنجة وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

تغريم فريق مولودية وجدة مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

توقيف عمر زماني، مرافق فريق يوسفية برشيد لمباراة واحدة مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بمولودية وجدة وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.

توقيف حامد إسماعيل سفادوكو، لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي لمباراتين واحدة منهما موقوفة التفنيد، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة بركان وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

توقيف ياسين البحيري، لاعب فريق مولودية وجدة لمباراة واحدة ، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه يوسفية برشيد وذلك بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب.

تغريم فريق مولودية وجدة مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق يوسفية برشيد وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

تغريم فريق يوسفية برشيد مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 4 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق مولودية وجدة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

تغريم فريق الدفاع الحسني الجديدي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

تغريم فريق سريع واد زم مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب السالمي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.