مع اقتراب المؤتمر الوطني للحزب ، أش واقع فحزب التراكتور بجماعة تسلطانت

0
#المشاهد_بوجندار_عزالدين.
المقال الحادي عشر بعد المئة من سلسلة من قاع الخابية بعنوان : مع اقتراب المؤتمر الوطني للحزب ، أش واقع فحزب التراكتور بجماعة تسلطانت ؟
شهدت الدورة الإستثنائية يوم أمس الإثنين بجماعة تسلطانت، مشادات قوية بين رئيسة المجلس الجماعي ونائبتها لبنى محب الله عن حزب الأصالة والمعاصرة، وذلك بعدما وجهت النائبة تساؤلات حول إختلالات في مجال تفويضها، مؤكدة أن الرئيسة تلزمها بعدد من التدابير الغير القانونية، متسائلة عن مصير بون كومند يخص إقتناء مواد تنظيف.
ورفضت رئيسة المجلس الجماعي زينب شالة عن حزب الجرار الرد على تساؤلات النائبة، التي جوبه تساؤلها بالتعتيم من لدن رئيسة المجلس، وسط تساؤلات ماذا يقع بحزب الاصالة والمعاصرة بجماعة تسلطانت، في وقت يرتقب أن يعقد الحزب مرتمره الوطني لإنتخاب امين عام جديد خلال الشهر المقبل.
وأضافت مصادر الجريدة، ان رئيسة مجلس تسلطانت فقد أغلبيتها بعد رفض جل النقط المدرجة في الدورة الاستثنائية، حيث عبر متتبعون للشأن المحلي أن أيام الرئيسة على رأس جماعة تسلطانت باتت معدودة بعد تدبير عشوائي لأغنى جماعة بجهة مراكش آسفي لمدة سنتين ونصف.
في ذات السياق كشف ذات المصدر، على ضرورة تدخل حكماء الاحزاب المشكلة للتحالف بجماعة تسلطانت لإنهاء هذه الازمة التي قد تسير بالجماعة نحو البلوكاج..

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.