حملة أمنية للدرك بتامنصورت

0

نورالدين بوقسيم ، عزالدين بوجندار : #المشاهد
حملة واسعة للدرك الملكي بتامنصورت من أجل ضبط و حجز الدراجات النارية التي لا تتوفر على وثائق او الدراجات الناريه المسروقة ، و من أجل ضبط خروقات محتملة في السياقة بمختلف النقط المهمة بالمدينة .
الحملة أسفرت عن حجز أزيد من ثلاثين دراجة نارية لحد كتابة هذه السطور ، و قد تم وضعها بالمحجز الخاص حتى يتم البث فيها قانونيا .
الحملة لاقت استحسان المواطنين بالمدينة خاصة و أن بعض مستعملي هذه الدراجات كانو يهددون السلامة المرورية و ينشرون الإحساس بالخوف لذى مستعملي الطريق من الراجلين و حتى السيارات نظرا لما تعرفه الطريق الوطنية من تهور بعض هؤلاء حيث يعمدون إلى تجاوز السرعة المسموح بها و السياقة في غير الأماكن المخصصة للدراجات و في بعض الأحيان السياقة في الإتجاه المعاكس و قطع الطريق بطريقة غير سليمة ما يجعل مرتاديها يحسون بالخوف و التوجس عند استعمالها سواءا ذهابا او إيابا من مراكش .
و بهذا نتقدم بجزيل الشكر لقائد الدرك و نائبه و باقي أعضاء الدرك الملكي الذين قامو بهذه الحملة مشكورين خاصة و أنهم يقومون بها بين الفينة و الأخرى و بدون سابق انذار لأن عامل المباغثة يكون حاسما في ضبط عدة مخالفات .
و نسجل كذلك التواجد الشبه مستمر لبعض نقط المراقبة عبر هذه الطريق الوطنية رقم 7 ما جعل مرتاديها يحترمون السرعة شيئا فشيئا في انتظار إضافة حلول أخرى كإنشاء مدارات عند مخارج الدواوير و إنشاء مخفضات للسرعة و غيرها من وسائل السلامة اللازمة في مثل هذه الحالات .
و يبقى مطلب دخول الشرطة لمدينة تامنصورت حربيل من أهم الأشياء اللازم على المسؤولين الإسراع بإخراجها لارض الواقع كون الساكنة ينتظرون هذه الخطوة بفارغ الصبر .
و السلام .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.