إداوسملال ___تحت شعار التلوث البيئي.. بيئتنا تختنق، متى نتحرك؟صحافيون شباب ينظمون برنامج ومسابقة..
نصوح الطاهر//المشاهد.

إداوسملال___في إطار برنامج ومسابقة ” الصحفيون الشباب” المنظمة من طرف مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة ، تشارك الثانوية الإعدادية محمد البقالي ب إداوسملال ممثَّلَة بمشاركة التلميذتين عائشة وبرايم وياسمين مهاير في فئة الصورة الفوتوغرافية.
وتجدر الإشارة إلى أن موضوع هذه السنة هو : ” التلوث البيئي…بيئتنا تختنق، متى نتحرك؟ “
