*المنتخب النسوي يقتنص تعادلاً ثميناً أمام زامبيا في افتتاح كأس أمم إفريقيا*
عزالدين__بوجندار /المشاهد
متابعة : محمد بوشتي
انتزع المنتخب الوطني النسوي تعادلاً ثميناً أمام نظيره الزامبي بنتيجة (2-2)، في المباراة الافتتاحية لكأس أمم إفريقيا للسيدات، التي أقيمت مساء اليوم على أرضية الملعب الأولمبي بالرباط، ضمن منافسات المجموعة الثانية من المسابقة القارية.
وقدّم المنتخب أداءً قوياً رغم الضغط الكبير، ونجح في إدراك هدف التعادل في الشوط الثاني، ليحصد أول نقطة في مشواره القاري، ويحافظ على حظوظه في التأهل إلى الأدوار المقبلة.
وينتظر المنتخب النسوي مواجهة قوية في الجولة المقبلة، حيث يسعى لتحقيق الفوز لتعزيز موقعه في جدول الترتيب وضمان استمرار المنافسة على اللقب.