جماعة حربيل تامنصورت ، هل حصل التغيير .

0

نورالدين بوقسيم
دار العام ، و المجلس الجديد سخن بلاصتو و أصبح يدير أمور الجماعة و مواردها بتجربة سنة مضت و بقي في الجعبة سنوات و المواطن ينتظر أن يلمس تغييرا في ما كان يشتكي منه قبلاً و قبل قبلٍ .
عندما ندخل جماعة حربيل تامنصورت نلاحظ أن هناك نية خدمة المواطن و إعطائه المردود الذي كان يتمناه و المهنية التي ينتظرها .
موظفون و منتخبون بمكاتب مختلفة يجيبون عن أسئلة قد يطرحها هذا أو ذاك ، لكن ، و كما أن هناك إيجابيات قد نلمسها نلاحظ أن هناك بعض النقائص التي تنتظر الحل ، فهل سيمر المسؤولون إلى السرعة القصوى في تنزيل مبادرات و أفكار مبتكرة لإيجاد حلول لمشاكل موروثة من مجالس سابقة و آزمات خرجت من رحم الحاضر الذي لا يحتمل الانتظار .
للأمانة ، النية في خدمة المجتمع المنصوري حاضرة ، و لكن التحديات كبيرة و كثيرة نطمح أن يتمكنوا من تجاوزها رغم صعوبتها .
نذكر فيما نذكر من بين هذه التحديات و التي يبقى أبرزها الشغل و النقل مرورا بالإنارة و الحدائق العمومية و مراكز الترفيه للشباب و نزولا عند محاربة انتشار الكلاب الضالة و العشوائية في استغلال الملك العمومي .
هنا لا نلقي اللوم على أحد بقدر ما نقف بجانب الهمم العالية التي تريد خدمة (القنت) و جعل المنطقة قاطرة من أجل النهوض بساكنة تتمنى العيش الكريم .
رئيس و نواب و مستشارون مجندون و بجانبهم موظفون من مختلف التجارب و المكاتب و ساكنة مستعدة للتشجيع و المؤازرة و بمواكبة من إعلام المنطقة ، كل يطمح لأن يبصم و يترك وراءه من قد يترحم عليه إن هو فعل ما يخدم المواطن بمنطقة نظن بها خيرا عاجل و آجل .
نشكر كل واحد باسمه على النية الطيبة الصادقة و نآزره ليصل إلى الخدمة المرجوة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.