مراكش – الحي الحسني.. رئيس زاوية سيدي عامر يطلق العنان لإبن المدلل سيدي حساين مع اقتراب موعد الحركة الانتقالية لرجال السطلة المحلية.

0
مراكش – الحي الحسني.. رئيس زاوية سيدي عامر يطلق العنان لإبن المدلل سيدي حساين مع اقتراب موعد الحركة الانتقالية لرجال السطلة المحلية.
عزالدين بوجندار//المشاهد.
المقال الرابع والستون من سلسلة من قاع الخابية بعنوان : رئيس زاوية سيدي عامر يطلق العنان لإبن المدلل سيدي حساين مع اقتراب موعد الحركة الانتقالية لرجال السطلة المحلية بمراكش.
إصرار بابا عامر رئيس زواية سيدي بو حبة عن التغاضي على ما يسمى ب“الخروقات التي تشوب البناء في المجال الترابي للمنطقة الحضرية الحي الحسني ، في الآونة الأخيرة مع اقتراب الحركة الانتقالية لرجال السطلة المحلية على الصعيد الوطني .
إن المنطقة الحضرية الحي الحسني ابتليت بهذا المسؤول الذي يطالب علانية من رجال السطلة المحلية ، وأعوان السلطة الذين يزاولون تحت نفوذ منطقته ، بالتزام الصمت وعدم التبليغ على المخالفات وإلا …
لكن المسؤول بالمنطقة الحضرية الحي الحسني ، يتجه إلى الإجهاز على المكتسبات التي حققها أسلافه السابقين من رجال السطلة المحلية ، و في ذات السياق ، أردفت مصادر بعين المكان لجريدة المشاهد ، أن عجز رجال السطلة المحلية من ( قياد بالملحقات الإدارية وأعوان السلطة المحلية التابعين للمنطقة الحضرية الحي الحسني ) على تنفيذ القرارات القانونية ، خوفا من بطش وانتقام رئيسهم المباشر سيدي خامر ، لذا نطرح أكثر من علامة استفهام حول دور المؤسسة الدستورية ، وأين هي تعليمات السيد وزير الداخلية الذي يشهد له بالكفاءة والنزاهة والشفافية والصرامة في تنفيذ القانون؟؟
سلسة من قاع الخابية//عزالدين بوجندار
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.