مراكش..سلطات سيدي غانم تواصل حملة تحرير الملك العمومي
#المشاهد : بوجندار عزالدين.
تواصل السلطات المحلية بمقاطعة سيدي غانم إقليم مراكش بمعية عناصر من القوات المساعدة وأعون السلطة ، عمليات تحرير الملك العام من مخالفات التعمير تشمل شوارع وأزقة المنطقة ، واستهدفت حملة اليوم تحرير الأرصفة التي استغلها بعض أصحاب المحلات التجارية والمطاعم بحي الكرم ( لافيراي ) .
ان هده الحملة تهدف الى التصدي لكل مظاهر التعدي على الملك العمومي والاخلال بجمالية المنطقة أو تعطيل حركة المرور ومصالح المواطنين ، حيث قامت السلطات المحلية -تحت إشراف “قائد مقاطعة سيدي غانم معززا بأفراد القوات المساعدة وأعوان السلطة ، بهدم كل ماهو متواجد بالملك العمومي ، والذي كان محتلا من طرف بعض أصحاب المقاهي والمحلات التجارية والمحلبات والمأكولات الخفيفة ، واللوحات الإشهارية ، حيث تمت الاستعانة في عملية الهدم بجرافة كبيرة.
وعبر في المقابل عدد من ساكنة الحي والراجلين عن رضاهم لعمليات التحرير التي تباشرها السلطات المحلية، معتبرين أن بعض المحلات كانت تلوث الشكل الجمالي للشارع العام فضلا عن صعوبة التحرك .

